الصفحة الرئيسية
٣٠ يناير ٢٠٢٢ ( 16 المشاهدات )
الإعلانات

شاهد مالذي يحدث عند إضافة قطعة نقود إلى هاتفك

هناك مشكلة كلنا نعاني منها عند استخدام الهاتف المحمول لفترة طويلة من الزمن سواء كانت هذا الاستخدام في إجراء المكالمات عبر الهاتف أو عن طريق لعب الألعاب أو عن طريق التعامل في التطبيقات الموجودة في الهاتف فإن أي تعامل مع الهاتف المحمول لفترة من الوقت يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الهاتف من الخارج وخاصة من الهواتف الصينية فإن درجة الحرارة ترتفع بشكل كبير جدًا أكثر من المعتاد.
نقدم لكم تجربة تجعلنا نتخلص من هذه المشكلة التي تسبب الضيق لأكثر من 90%  من مستخدمي الهاتف المحمول كما أن تلك السخونة التي تحدث في الهاتف تجعل البطارية تضعف مع مرور الوقت كما أنها تجعل كل مكونات الهاتف الداخلية تضعف أيضًا مع الوقت وتتأثر من تلك السخونة.
فقام رجل ياباني بعمل تجربة أثبتت نجاحها في تخفيض درجة حرارة الموبيل وهي وضع قطعة من النقود المعدنية بطريقة معينة في خلف الجهاز المحمول.
هذا الرجل عندما أقام تلك التجربة استند إلى قوانين الديناميكا الحرارية وأحد هذه القوانين تقول أن معدن النحاس يمتص الحرارة بشكل أسرع بكثير من البلاستيك ومن الألمونيوم ومن الخامات الأخرى.
ويمكن تطبيق هذه التجربة عن طريقين أولًا ان نقوم بوضع واحدة من العملات المعدنية تحت الكافر البلاستيكي في المنطقة التي تقع تحت الكاميرا وغلق الكافر من الخارج عليها.
والطريقة الأخرى إذا كان حجم غطاء الموبايل لا يسمح بوضع أي شيء بداخل الموبايل فيمكن وضع أكثر من عملة حوالي 3 أو 4 عملات في الموبايل من الخارج في خط مستقيم تحت الكاميرا ونقوم بوضع كافر أخر خارجي المعد لحماية المحمول من السقوط أو الخدوش وسوف تلاحظون بعد هذه التجربة عدم وجود ارتفاع في درجة الحرارة عند استخدام الهاتف المحمول.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

انتبه عليك استخدام أذنك اليسرى بدلا من اليمني أثناء التكلم على الهاتف ,هام جدا الفوائد الصحية العظيمة للنعناع ستجعلك تتناوله دائما إياك أن ترتدي الثياب الجديدة قبل أن تغسلها ولو لمرة والسبب غريب ماذا يحدث اذا تناولت موزة واحدة وجلست لمدة 10 دقائق بدون ان تتحرك