الصفحة الرئيسية
٣٠ يناير ٢٠٢٢ ( 8 المشاهدات )
الإعلانات

هذا ما يحدث عندما تترك الواي فاي يعمل ليلا و أنت نائم

أصبحت التكنولوجيا وثيقة الصلة بالأنسان فلم يعد يمكنه أن يتخلى عنها في أي وقت من الأوقات، ومن أكثر ما يتمسك به الإنسان هذه الأيام هو هاتفه المحمول أو اللاب توب، كلها من الأشياء التي من الممكن أن ترافقنا طوال اليوم.
 وبالطبع لا تستطيع أن تعمل كل تلك الأجهزة بدون أن تتصل بنظام الواي فاي حتى تعمل بكفاءة وتستطيع تدخل على العالم السحري للإنترنت، والكثير من الناس لا يعلمون أن لكل شيء فاتورة، فما هى الفاتورة التي يدفعها الإنسان نتيجة إستخدامه للواي فاي ليلاً وهو نائم على الفراش ؟ هذا ما سوف نتعرف عليه في السطور القادمة فتابعوا معنا.
 :: ماذا يحدث عن ترك الواي فاي ليلاً ::
 أكدت الدراسات العلمية الحديثة التي تم إجرائها على النبات لمعرفة تأثير موجات الواي فاي عليه لمدة ثلاثة أيام، أن نمو النبات قد توقف تماماً وأُصيبت معظم النبات بأمراض أدت إلى موتها، وقياساً على هذا تمت أبحاث أخرى على مجموعة من الأفراد تبين أن أثر الواي فاي عليهم كما يلي :.
 1 الشعور بالتعب المستمر.
2 الإضطرابات الخاصة بالنوم.
3 شعور بآلام قوية ومستمرة خصوصاً في الرأس.
 4 عدم القدرة على الإستيعاب والتركيز.
5 آلام مفاجئة بالأذن.
6 الإحساس بالقلق الدائم والتوتر العصبي.
 لذا فعلينا جميعاً أن نحافظ على صحتنا وصحة أطفالنا بإضفاء جهاز الواي فاي ليلاً، وخاصةً قبل النوم وعدم وضعه بغرفة النوم أو الأطفال وإيقاف جميع الأجهزة الإلكترونية قبل موعد النوم بساعة ونصف على الأقل.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

فوائد اللفت المذهلة ستجعلك تتناوله مع كل طعام الفوائد الصحية العظيمة للنعناع ستجعلك تتناوله دائما لن تصدق ماذا يحدث في الجسم عند تناول عدد قليل من الزبيب يوميا الوصفة سحرية لعلاج رائحة الفم الكريهة عند الاستيقاظ من النوم في 30 ثانية فقط