الصفحة الرئيسية
١٢ يناير ٢٠٢٢ ( 17 المشاهدات )
الإعلانات

فوائد الثوم للوجه والبشرة بوصفات مبهرة لتخفيف اثار تجاعيد البشرة

من المعروف أن تناول الثوم سواء في الطعام أو خارج الطعام له العديد من الفوائد التي يحتاج إليها جسم الإنسان ومن أهمها أنه يطرد السموم خارج الجسم.

ولكن هل تبادر إلى ذهنكم من قبل فوائد وضع الثوم على الوجه!

   إن وضع الثوم على الوجه يؤخر من ظهور علامات التقدم في السن مثل التجاعيد والخطوط الرفيعة التي عادة ما تنتشر في منطقة الجبهة وحول العين وحول الفم, وذلك بفضل احتواء الثوم على مادة الأليسين التي تعمل على شد الجلد ومنح البشرة النضارة والحيوية.

 

         التخلص من مشكلة الرؤوس السوداء التي عادة ما تنتشر في منطقة الأنف والذقن وتسبب لنا الكثير من الضيق, كما أنه مع الوقت يقلل من ظهورها إلى أن تختفي تماماً.

        القضاء على مشكلة حب الشباب بشكل نهائي وذلك لأن الثوم يحارب البكتريا الموجودة في الجلد والتي تتسبب في ظهور هذه الحبوب في البشرة.

        تنعيم ملمس البشرة.

        إضفاء الشباب على البشرة وذلك بفضل احتوائه على مضادات للأكسدة.

        يعمل على تدفق الدم في الوجه بفضل احتوائه على مادة الكبريت التي تنشط الدورة الدموية.

         يعمل الثوم كمضاد للبكتريا والفطريات التي تتسبب في حدوث المشاكل المختلفة للبشرة.

        الحصول على بشرة نقية صافية.

        التخلص من جفاف البشرة.فقط عليكم بهرس فصين من الثوم مع إضافة ملعقة كبيرة من الخل الأبيض لهذا الهريس ثم يتم تطبيق هذا الخليط على البشرة لمدة 150 دقيقة وعليكم بالاستمرار في استخدام هذا الخليط لمدة شهر على الأقل لملاحظة الفرق.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

نصيحه مذهله للتخلص من تجاعيد الوجه عند الكبر فى السن ماذا يحدث عند وضع الليمون على اليدين ؟ سوف يغير حياتك للابد نتيجة مذهلة لن تتوقعيها هل تعلم إلي اين تذهب نفايات الطائرات ؟؟.. لن تصدق !مفاجأة لهذا السبب يتم ملئ أكياس 'التشيبس' بالهواء !! سر خطير جداً