الصفحة الرئيسية
23 نوفمبر 2019 ( 588 المشاهدات )
الإعلانات

بعد قراءة هذا المقال لن تجلسي بهذه الطريقة بعد الآن

كثير من النساء في الفترة الحالية يعتبرن الجلوس ووضع رجل فوق الأخر هو أحد الأوضاع التي تمثل الأنوثة والرقي، كما ربطها الكثير من الرجال ايضًا في بعض الأحيان بمعيار الأنوثة بشكل كبير إلا أنه قد أثبتت الدراسات العلمية تمثل خطورة كبيرة علي معشر النساء، ولذا ننصحكم بالابتعاد عنها.

خطر جلوس النساء رجل فوق رجل:

-  شلل عصب النسا: من أخطار جلوس النساء رجل فوق رجل أن هذه الوضعية عند الجلوس بها لمدة طويلة قد تكون السبب في اضرار عصب النسا وقد يصاب ايضًا الشخص بالشلل.

- ارتفاع ضغط الدم: تتسبب هذه الوضعية في رفع ضغط الدم في كامل الجسم حتى للأشخاص الغير مصابين بهذا المرض.

-  خلل في توازن الحوض: حيث يشعر الشخص بأن هناك قدم اطول من الأخر عند الاستمرار في تلك العادة، كما أنها تسبب ضمور العضل الداخلي وزيادة العضل الخارجي.

-  توسّع الأوردة: يشتهر الأشخاص الذين يجلسون بهذه الوضعية بالإصابة بتوسّع الأوردة، وخاصة من لديهم خلفية وراثية للإصابة بهذا المرض، ويتطور الأمر ويتسبب في انتفاخ الأوردة بالإضافة إلى ظهور أورام دموية على الرجلين.

_ الظهر المحدودَب: يترتب علي الجلوس بهذه الوضعية في اليوم الواحد حوالي 3 ساعات أو أكثر إلى تحدب العمود الفقري والظهر بالإضافة إلى التضييق على الوركين والعديد من الآلام الأخرى.

خلاصه القول : عزيزتى اياكى أن تهتمى بالجلوس بتلك الطريقه السخيفه على حساب نفسك فانها قد تسبب لكى الكثير والكثير من المشاكل الصحيه فلا ينبغى عليكى بأى حال أن تقومى بإستعراض على حساب صحتك العامه فالصحه أهم من المظهر مع تمنياتنا لك عزيزتى بدوام ووافر الصحه والعافيه

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

لـ ـن تصدق ماذ يحدث في الجسم عندما تأكل بصلة نئ واحدة يوميا ! لن تصدق ماذا يحدث لك عند وضع قطعة من الثلج في هذه النقطة القناع المعجزة يقضي علي التجاعيد ويجدد خلايا البشرة ويعيد نضرة الوجه مرة ثانية اشرب كوب واحد من هذا المشروب كل صباح يعطيك القوة والحيوية و النشاط ويعوض نقص فيتامين د