الصفحة الرئيسية
٢٣ نوفمبر ٢٠١٩ ( 280 المشاهدات )
الإعلانات

لا تضعوا الأطعمة والوجبات الساخنة في الأطباق البلاستيكية.. والسبب

اعتاد الكثيرين على استخدام الأطباق البلاستيكية أثناء تناولهم للأطعمة المختلفة، وخاصة في المطاعم المنتشرة في جميع الأنحاء، ولكن صدر حديثًا دراسة طبية تحذر المواطنين في ل مكان من خطورة هذه العادة على صحة الإنسان بشكل كبير.

دراسة طبية تحذر من تناول الأطعمة الساخنة في الأطباق البلاستيكية:

دقة دراسة طبية حديثة ناقوس الخطر إلى جميع الأشخاص الذين يتناولون الأطعمة الساخنة في الأطباق البلاستيكية بشكل دائم، حيث أثبتت الدراسة الطبية أن هناك علاقة قوية بين تناول الوجبات الساخنة في الأطباق البلاستيكية المتداولة في الأسواق وبين ارتفاع أعداد الحصوات التي من الممكن أن تتكون داخل الكلى.

نصائح طبية لتناول الأطعمة الساخنة

•           جاء في فحوى الدراسة الطبية أنه يمكن أن يتناول الإنسان الوجبات الساخنة بكل سهولة عن طريق استخدام الأواني المصنوعة من الميلامين.

•           شجعت هذه الدراسة علي تناول الأطعمة الحامضية فيها ايضًا، ولكن حذرت من تناول هذه الأطعمة في أواني الميلامين الرخيصة، حيث أثبتت أن ذلك يعمل على تلويث الغذاء.

•           ورد أن بعض الباحثون قد أكدوا علي أنه بالنسبة إلى الأدوات المصنوعة من الميلامين تعد أحد المصادر الأمنية والمفضلة لدي العديد من الآباء، ولكن تكمن الخطورة عند وضع الأطعمة الساخنة بها، ولأن هذه الأواني هامة لدي الكثيرين، يشترط عند التعامل معها أن نقتني الأواني ذات الجودة العالية وليس القديمة منها حتي لا يتم الإصابة بحصوات الكلى.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تعرف علي الفرق بين زيت الزيتون الأصلي والمغشوش ! أفعل هذه الحركة وشاهد ماذا سيحدث لك بعدها ! مذهل جدا أضغط علي هذه النقطة في اليد لمدة 30 ثانية وشاهد ماذا يحدث ! ماذا تفعل حبة قرنفل واحدة تحت اللسان يوميا فى جسم الإنسان !