الصفحة الرئيسية
٢٣ نوفمبر ٢٠١٩ ( 1516 المشاهدات )
الإعلانات

ماذا يحدث عند وضع "البيريل" أو ماء الشعير على الشعر؟

مع التطور العلمي تمكن المختصين من انتاج منتج أطلق عليه اسم "البريل" يتميز بالعديد من الاستخدامات الهامة والضرورية، حيث تم استخراج هذا المنتج من ماء الشعير، واليوم سوف نكشف لكم السر وراء تأثير البريل علي الشعر عن استخدامه ولو لمرة واحدة خلال الإسبوع.

سر تأثير "البريل" على الشعر:

يمكن من خلال صب عبوة متوسطة الحجم من منتج البريل على الشعر وغسله به، الحصول علي نتائج مذهلة في خلال ساعات، حيث أثبتت التجربة أن البريل يمكنه أن يؤثر علي الشعر بمختلف أنواعه ويصبح أملس ورائعة في وقت قصير ولامع، كما أن تأثيره السلبي علي الشعر يكاد يكون ضعيفا.

فوائد استخدام "البريل" مع الشعر:

1. يحتوي أبريل والذي يعد أحد أهم المنتجات التي تم تصنيعها من الشعير على العديد من العناصر الغذائية المفيدة لبصيلة الشعر، حيث أنه يمكنه أن يمده بما يحتاجه من عناصر مثل فيتامين ب والبروتينات، مما يترتب علي ذلك إصلاح الشعر التالف بكل سهولة بالإضافة إلى الحصول على شعر متألق ولامع خلال فترة قصيرة.

2.  يمكن استخدام البريل عن الرغبة في تحفيز نمو الشعر لأنه غني بالعناصر المغذية والتي من ضمنها الثيامين والنياسين


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

مسحة واحدة هتخلصك من الزوائد الجـ،ـلدية أو الثألول فى أقل من 5 دقائق مهما كان حجمها واستحالة تنبت مجددا امرأة ظلت تشرب الماء والليمون والعسل لمدة عام كامل لن تتخيل ماذا حدث معها سيصبح بطـ،ـنك ممسوحا وشعرك طويلا خاليا من الشيب وبشرتك كبشرة الاطفال فقط بهذا المكون السـ،ـحري سـ،ـر ياباني لتبدين أصغر 10 سنوات من سنك ، عـ،ـلاج إزالة التجـ،ـاعيد مكافحة الشيـ،ـخوخة ، البوتوكـ،ـس المنزل