اذا كنت تستخدم الصرافات الالية فلا تطلب وصل بعد استلام الاموال

9519 المشاهدات٢٩ ديسمبر ٢٠١٩
الإعلانات

إن العديد من العاملين بالقطاعات الحكومية أصبحوا يتسلمون رواتبهم من خلال ماكينات الصراف الألي وذلك لأنه وسيلة أسرع من أجل سحب الأموال.


كما أن هؤلاء الذين يودعون أموالهم في البنوك يلجأون إلى سحب الأموال التي يحتاجون إليها من خلال ماكينة الصراف الألي ATM وذلك بدلاً من التوجه إلى مقر البنك لسحب الأموال حيث أن هذا يستغرق الكثير من الوقت على عكس سحب الأموال من خلال ال ATM الذي لا يستغرق سوى بضعة دقائق.

ولكن إن لسحب الأموال من ماكينة الصراف الألي وتسلم الوصل بعدها خطورة كبيرة لا يتوقعها أحد على الإطلاق.

               

لعل الميزة الأكبر التي نتمتع بها بعد سحب الأموال من ماكينة الصراف الألي هو تسلم وصلاً يعلمنا بالمبلغ المتبقي في الحساب بالإضافة إلى النقود التي تم خصمها من أجل سحب الأموال والاستعلام عن الرصيد المتبقي.

ولكن هناك العديد من الأبحاث والدراسات التي أثبتت أن تسلم الوصل الذي تخرجه ماكينة الصراف الألي يؤدي إلى زيادة مستويات ثنائي الفينول A في بول الشخص الذي يستلم الوصل من الماكينة.

وزيادة مستويات ثنائي الفينول A له العديد من المخاطر


تتسبب النسبة العالية لثنائي الفينول A في البول إلى تقليص عدد الحيوانات المنوية في جسم الرجل مما يؤدي إلى قلة الخصوبة لديه وبالتالي الضعف الجنسي على المدى الطويل.

كما أنه قد يؤدي إلى إصابة الشخص بأنواع مختلفة من السرطان مثل سرطان الثدي وسرطان الخصية.


لهذا تحذر منظمة الصحة العالمية من مسك هذا الوصل بالأيدي وتنصح بارتداء قفازات من أجل الإمساك به وذلك لعدم الإصابة بمخاطر ثنائي الفينول A


قد يعجبك ايضاً

احصلي علي شعر ناعم كالحرير مع وصفة زيت الزيتون وصفار البيض المذهلة القناع المعجزة يقضي علي التجاعيد ويجدد خلايا البشرة ويعيد نضرة الوجه مرة ثانية ضعيها لوجهك مرة يوميا لمدة ربع ساعه والكل هينبهر بجمال بشرتك ! نتائج فورية خلطة مذهلة لتبييض البشرة أزهلت كل من جربها تبييض فوري أسرع خلطة لتبييض الوجه

تصفح المزيد!

اغلق
مخاطر اللمبة الموفرة للكهرباء
{}